Hyundai
ABOUT USWORLDWIDEFIND A DEALER
FOLLOW US ON
Home >Local News >في جولة مثيرة لقيادة السيارة هي الأولى من نوعها >  
في جولة مثيرة لقيادة السيارة هي الأولى من نوعها

التجربة خير برهان: إعلاميون يلامسون مزايا هيونداي "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً

رام الله، 17/4/2017
في تجربة مثيرة هي الأولى من نوعها، بادرت الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، مؤخراً، بتنظيم جولة لمجموعة من الإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً، أتاحت لهم خلالها إستكشاف وتجربة القيادة الذاتية لسيارة "أيونيك هايبرد".
وقامت الشركة بتوفير مجموعة من سيارات "أيونيك" وضعتها تحت تصرف الإعلاميين المشاركين بشكل كامل خلال الجولة في أجواء من الحماس والمتعة، تناوب خلالها الإعلاميون على تجربة قيادة سيارة هيونداي "أيونيك هايبرد" الهجينة، ضمن مسارات محددة سلفاً، مبدين إعجابهم بجاهزية السيارة ومتانتها على الطريق وما تحويه من أنظمة تحكم وسيطرة ومواصفات مميزة وفريدة وتكنولوجيا عالية.

مسار الجولة
إنطلقت الجولة من المقر الجديد للشركة الفلسطينية للسيارات في المنطقة الصناعية برام الله، والذي يحوي أحدث مركز صيانة للسيارات في فلسطين، بعد تقديم شرح كامل عن السيارة ومزاياها من قبل مدير المبيعات في الشركة عماد أبو نمرة، والذي أجاب خلالها على تساؤلات وإستفسارات المشاركين في الجولة.
بدأت الجولة مع إنطلاق الموكب المثير لسيارات أيونيك، لتشق طريقها في شوارع مدينتي رام الله والبيرة، وتكمل مسيرها على طول الطريق الواصل بين رام الله ونابلس، مع وجود محطات للإستراحة وتبادل القيادة، تم خلالها حط الرحال عند منطقة قبلان و منطقة رفيديا قبل أن يشق الموكب طريق العودة إلى مدينة رام الله.

وعن الجولة، بينت منسقة التسويق في الشركة الفلسطينية سماح نايفة، بأن جولة الإعلاميين والتي تعتبر الأولى من نوعها، جاءت لإتاحة المجال للصحفيين بتجربة قيادة السيارة "أيونيك هايبرد" واكتشاف مزاياها العديدة بأنفسهم، وخصوصاً أنها المركبة الأولى من فئتها التي تدخل السوق المحلي.
وأشارت نايفة إلى أن هذه الفعالية جاءت في سياق حرص الشركة على علاقة طيبة مع الجسم الإعلامي، منوهة بما وجدته من ترحيب بهذه السيارة المميزة على طول مسار الجولة، وما لامسته من آراء ومواقف إيجابية للإعلاميين بعد قيادتهم للمركبة، مبينة بأن هذا الإعجاب محفزا لنا لتنظيم فعاليات أخرى للإعلاميين في مراحل أخرى، مرحبة بكل إعلامي يود تجربة قيادة السيارة والإطلاع على مزاياها عن قرب.

أحدث طراز من السيارات الهجينة في فلسطين
و"أيونيك هايبرد" تصنف ضمن السيارات الصديقة للبيئة، وهي تمثل أحدث طراز من المركبات الهجينة التي تنتجها شركة هيونداي العالمية حيث  تعتمد على المزج بين الوقود واستخدام الكهرباء.
تمتاز "أيونيك" بالعديد من المزايا، فهي مجهزة بناقل سرعة مزدوج المقبض، يجعل القيادة أكثر سلاسة ومرحا، ما يفسح المجال مثلا عند اللجوء إلى نمط القيادة الرياضية النقل بين السرعات بيسر. كما أن تصميم المركبة- رغم بساطته- يجعلها تتمتع بمستوى ثبات كبير، علاوة على اشتمالها على أنظمة أمان متطورة، ما يجعل قيادتها تجربة غير اعتيادية إلى حد كبير.
وتشتمل "أيونيك" على نظام متطور للغاية لإدارة البطارية، يقوم على جمع وتحليل البيانات على طرق السفر، وطريقة وعادات القيادة المتبعة من أجل تخزين الطاقة الأمثل، علما بأنه "يتم استخدام خوارزميات" متطورة للتبديل بين أوضاع الدفع الكهربائي والوقود "البنزين"، واستعادة طاقة الكبح لإعادة شحن البطاريات.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات أسستها الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار - أيبك في العام 1996 كشركة مساهمة خصوصية، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي.
 

 



SHOWROOM
Vehicle line-up
Cars
SUV
Commercial
SHOPPING
Shopping Tools
Special Offers
Used Car
Fleet
SERVICE
Hyundai Service
Service Network
Warranty
Maintenance
Parts & Accessories
Membership
MEDIA CENTER
Global News
Local News
Downloads
Ads
Videos
ABOUT US
About Hyundai
Local Company
Online Recruitment


Site Map Contact Us Legal Privacy Terms & Conditions
© Copyright 2007-2014 Hyundai Motor Palestine Ltd.
Designed by Intertech Co.